صحيفة الأماكن الأخبارية
سياسة دولية الرياضة اقتصادية محليات أخبار الأماكن أخبار فنية حوارات الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

جديد المقالات بنت زيد «^» المكتبة المدرسية «^» أمانة جدة "شكرا" «^» ورحلت أمي الغالية «^» التكريم المفاجئ «^» فتحات الصرف الصحي .. كل طقه بتعليمه «^» التدريس ! «^» طيبتي" الزايدة" «^» استفادتنا من الوقت ! «^» خوذي كل شي «^»
جديد الأخبار "أمانة جدة" تخصّص 11 موقعاً لبيع الأنعام خلال موسم الحج «^» "الغذاء والدواء" تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا وروسيا «^» كشافة تعليم المهد تقدم خدمات متنوعة لحجاج بيت الله الحرام «^» أمانة نجران تهيئ المتنزهات والحدائق لاستقبال الزوّار خلال أيام عيد الأضحى المبارك «^» بلدية صفوى تضبط 85 كيلو مواد غذائية فاسدة «^» النفط ينخفض بفعل زيادة المخزونات الأمريكية «^» فتح باب القبول لأصحاب عربات الفودترك في مشعر عرفات «^» وفاة الشيخ أبوبكر الجزائري بالمدينة «^» وظائف لحملة الدبلوم بإدارة تشغيل المنشآت العسكرية «^» أسعار الذهب تسجل ارتفاعًا طفيفًا بعد ثلاثة أيام من التراجع «^»

الأخبار
أخبار فنية
شهد سلمان تشارك حياة الفهد في الجدة لولوة الذي يناقش قضايا المجتمع
شهد سلمان تشارك حياة الفهد في الجدة لولوة الذي يناقش قضايا المجتمع
شهد سلمان تشارك حياة الفهد في الجدة لولوة الذي يناقش قضايا المجتمع


1436-03-12 01:11 PM
أحمد الدرع - الأماكن

انتهت الفنانة الكويتية شهد سلمان من تصوير مشاهدها في مسلسل " الجدة لولوة " والذي سيعرض قريبا على قناة osn وهو من تأليف دخيل النبهان، وإخراج محمود الودايمة، وإنتاج صباح بكتشرز.

وجسدت الفنانة " سلمان " في هذا العمل شخصية " ام حسين " التي تسافر دائما إلى البحرين لكي تتسوق من هناك وتشتري العديد من البضائع مثل الملابس والدراريع ، و تعيد بيعها لجيرانها في الكويت وأصدقائها بمساعدة صديقتها " الجدة لولوة " والتي تلعب دورها الفنانة الكبيرة حياة الفهد .

ويناقش هذا العمل قضايا عديدة من المجتمع الشرقي و يُحاكي كفاح المرأة خاصة عندما تتحمل مسؤوليات تفوق طاقاتها في حياتها الأسرية، وهذه القصة تدور حول الجدة لولوة (الفنانة حياة الفهد ) التي كانت تعيش حياة طبيعية مع إبنتيها، الى أن تفارقا الحياة بحادث مروع، فتتولّى تربية أحفادها بنفسها، وتواجه مشاكل في تربيتهم، ممّا يؤدي الى تضارب في الأفكار بين الجيلين من حيث طريقة التفكير ووجهات النظر.

وفي تصريح خاص قالت الفنانة شهد سلمان : هذه هي المرة الاولى التي أمثل فيها بشكل مباشر مع الفنانة القديرة حياة الفهد وهذا ما شجعني على الالتحاق بالعمل ، وحاولت تقديم أفضل ما عندي من خلال هذا العمل خاصة أنه يعمل على معالجة عدة قضايا اجتماعية من المجتمع الشرقي ويومياتنا ، كما انه يرسخ كفاح المراة بشكل عام.

وأضافت " سلمان " : أتمنى فعلا أن ينال هذا المسلسل إعجاب المشاهدين خاصة انه يركز على كفاح المرأة خلال حياتها وبأنها قادرة دائما على العطاء ولا تستسلم أبدا ، وبالتأكيد أعد جمهوري ومن يحبني ان أقوم دائما بتقديم الأفضل لهم ، بالنهاية نجاح الفنان هو انعكاس لرضى وحب الجمهور له .

ويشارك في هذا العمل الذي تلعب فيه الفنانة القديرة حياة الفهد دور البطولة العديد من الفنانات والفنانين مثل : فوزية محمد ، عصرية الزامل ، حمد جابر، عبد الرحمن العقل، غدير السبتي ، هدى الخطيب، عبد المحسن القفاص، غدير صفر ..وغيرهم .

الجدير ذكره أن الفنانة شهد سلمان سبق وأن شاركت في العديد من المسلسلات مثل : العافور ، خالي وصل وصل ، عيال بو سالم ، قلوب حائرة ، عطر الجنة ، بين الماضي والحب إضافة إلى مسلسل قرمش وعدة أعمال أخرى .


image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1090


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في تويتر
  • أضف محتوى في facebook
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في تويتر دار الأمل


تقييم
1.01/10 (16 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة الأماكن الأخبارية
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأماكن الأخبارية


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى